ؤ

Saturday 26 June 2010

سيرينا تهزم سيبولكوفا وتتأهل للدور الرابع ببطولة ويمبلدون للتنس

صعدت نجمة التنس الأمريكية سيرينا وليامز إلى الدور الرابع ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون) البالغ مجموع جوائزها 20 مليون دولار بعدما تغلبت على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6/صفر و7/5 اليوم السبت في الدور الثالث للبطولة.

وكانت وليامز تشعر بالأسف لأنها لم يكن من المقرر أن تخوض مباراة في الملعب الرئيسي خلال زيارة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية ، لنادي عموم إنجلترا أمس الأول الخميس.

واستحوذت سيرينا وشقيقتها فينوس على ثمانية من آخر عشرة ألقاب ببطولة ويمبلدون ، وستلتقي سيرينا في الدور الرابع بعد غد الاثنين مع الفائزة في المباراة التي تجمع بين الروسية ماريا شارابوفا الفائزة باللقب عام 2004 والتشيكية باربورا ستريكوفا.

وكانت شارابوفا قد تغلبت على وليامز في نهائي بطولة عام 2004 .

كذلك صعدت البولندية أجنيسكا رادفانسكا المصنفة السابعة للبطولة إلى الدور الرابع بفوزها على الإيطالية ساره إراني 6/3 و6/1 .

وقالت رادفانسكا "لعبنا حوالي ساعتين ، كانت مباراة طويلة وصعبة.. كنت سعيدة بلعب ضربات الإرسال جيدا منذ البداية وحتى النهاية".

وفازت الصينية نا لي المصنفة التاسعة للبطولة على الأسترالية أنستازيا روديونوفا 6/1 و6/3 ، والتشيكية بترا كفيتوفا على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة 14 للبطولة 7/5 و6/صفر والدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثالثة للبطولة على الروسية أنستازيا بافليوتشنكوفا 7/5 و6/4 .

وفي فئة الرجال تأهل السويدي روبين سودرلينج المصنف السادس للبطولة إلى الدور الرابع بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي 6/4 و6/2 و7/5 كما فاز االأسباني ديفيد فيرير المصنف التاسع للبطولة على الفرنسي جيريمي شاردي 7/5 و6/3 و4/6 و3/6 و7/5 .

No comments:

ad

sale